غير مصنف

الخدمة الوطنية 2020

الخدمة الوطنية 2020

الخدمة الوطنية 2020

– الإنتقاء الطبي للمواطنين المولودين بين 01 جانفي و 31 ديسمبر 2001
ليكن في علم المواطنين الشباب المولودين بين 01 جانفي و 31 ديسمبر 2001 بأنهم ملزمون باداء واجب الإنتقاء الطبي المقرر في القانون رقم 14-06 المؤرخ في 09 أوت 2019 المتعلق بالخدمة الوطنية .
الشباب المعنيون الذين تلقو إستدعاء ، مطالبين بالتقدم في التاريخ المبين في الإستدعاء إلى مركز أو مكتب الخدمة الوطنية المنتمين إليه ، مرفقين بالإستدعاء ، بطاقة الهوية ، بطاقة الإقامة ، شهادة مدرسية ، صورتين شمسيتبن و إحتماليا بالوثائق التي تثبت حالتهم الصحية .
أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يصلهم الإستدعاء عليهم بسحبه ، سواء بالتقرب من المجلس الشعبي البلدي لمكان ميلادهم أو بالتقرب من مركز أو مكتب الخدمة الوطنية المنتمين إليه .
الشباب المستدعون بإمكانهم إيداع لدى مركز أو مكتب الخدمة الوطنية في يوم إجراء الإنتقاء الطبي ، ملفاتهم من أجل الحصول على تأجيل أو على الإعفاء لسبب كفيل العائلة .
كل مواطن لا يستجيب للإستدعاء من أجل إجراء الإنتقاء الطبي ، يعلن مؤهلا تلقائيا ويفقد الحق في طلب الإعفاء و سيستدعى لأداء غلتزاماته مع الدفعات التابعة لصفه .

– إحصاء صف 2023
ليكن في علم المواطنين المولودين بين أول يناير و 31 دي 2003 أنهم ملزمون بتسجيل أنفسهم طبقا لأحكام القانون رقم 14-06 المؤرخ في 09 أوت 2019 المتعلق بالخدمة الوطنية .
ولهذا يجب على المعنيين أو أوليائهم أن يتقدمو في الفترة ما بين 02 يناير و 30 سبتمبر 2020 إلى بلدية مقر سكناهم مرفقين بالوثائق التالية :
– شهادة الميلا
– وثيقة الإقامة بالنسبة للمواطنين غير المولودين بإقليم بلدية الإحصاء
– صورتين شمسيتين (2)
شهادات التسجيل في قوائم الإحصاء تسلم للمعنيين من طرف المجالس الشعبية البلدية

الخدمة الوطنية 2020الخدمة الوطنية 2020 2

فريق عمل : مدونة التوظيف
نحاول جاهدين نشر كل جديد بخصوص التوظيف لحظة بلحظة
يمكنك تصفح موقعنا لتتفقد كل جديد عبر ( الصفحة الرئيسية )
صفحتنا على الفيسبوك : ( اعلانات و اخبار التوظيف في الجزائر )
و كذلك يمكنك تصفح الوظائف و المسابقات المتوفرة حسب الولايات

أدرار الشلف الأغواط أم البواقي باتنة بجاية بسكرة بشار البليدة البويرة تمنراست تبسة تلمسان تيارت تيزي وزو الجزائر الجلفة جيجل سطيف سعيدة سكيكدة سيدي بلعباس عنابة قالمة قسنطينة المدية مستغانم المسيلة معسكر ورقلة وهران البيض اليزي برج بوعريريج بومرداس الطارف تندوف تسمسيلت الوادي خنشلة سوق أهراس تيبازة ميلة عين الدفلى النعامة عين تموشنت غرداية غليزان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى