الوظيف العمومي

أعلن وزير المالية عبد الحميد رواية، الثلاثاء، عن فتح 400 منصب في جهاز الجمارك، لفائدة أبناء المناطق الجنوبية

أعلن وزير المالية عبد الحميد رواية، الثلاثاء، عن فتح 400 منصب في جهاز الجمارك، لفائدة أبناء المناطق الجنوبية، يضافون إلى 250 جمركي، هم بصدد استكمال تكوينهم.

وجاء هذا خلال إشراف الوزير، الثلاثاء، رفقة وزير السكن عبد الوحيد تمار، بالمعهد الاقتصادي الجمركي والجبائي بالقليعة (ولاية تيبازة)على تسليم 100 جمركي مقررات استفادة من سكنات “عدل” عبر التراب الوطني، منها 50 مسكنا بسيدي عبد الله في العاصمة وبوينان في البليدة، كما أشرف الوزيران بالمناسبة على تخرج دفعة للمفتشين الرئيسيين للجمارك.

ودعا الوزير راوية المتخرجين إلى تجسيد ما اكتسبوه من تكوين نوعي واحترافي ميدانيا، وأشار الوزير إلى أن عدد المفتشين ارتفع بعد هذه الدفعة إلى أكثر من 1500 مفتش إضافة إلى 362 مفتش عميد.

وأضاف وزير المالية عبد الرحمن رواية، أن الدولة “أولت أهمية بالغة لترقية الموارد البشرية وتطوير الكفاءات لتعزيز التنمية الاقتصادية للوطن، مشيرا إلى أن السلطات العليا في البلاد تسهر على إعطاء مكانة متميزة للإطارات الشابة الأكفاء التي تشكل نخبة الوطن”، وفي هذا السياق يؤكد الوزير أن قطاع المالية سطر برنامجا لتحديث القطاع وفق متطلبات المرحلة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق