اخبار التوظيف في الجزائرولاية باتنة

قلوبال قروب يوظف 2500 عاملا ويفتح التكوين لـ 500 طالب جامعي بكوريا الجنوبية

قلوبال قروب يوظف 2500 عاملا ويفتح التكوين لـ 500 طالب جامعي بكوريا الجنوبية

قلوبال قروب Global Group

وقع اليوم مجمع قلوبال قروب Global Group عقد شراكة مع وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي ، و مديرية التشغيل لولاية باتنة لتوظيف 2500 عامل لتلبية عروض العمل لفائدة المجمع خلال سنة 2019 .
وحضر مراسيم توقيع الاتفاقية كل من وزيري العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي مراد زمالي ، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار ، للأشراف على اتفاقية شراكة بين مجمع قلوبال قروب و مديرية التشغيل لولاية باتنة بمصنع قلوفيز لإنتاج سيارات كيا الجزائر ، التي يطمح من خلالها مجمع قلوبال قروب للوصول إلى 10 ألاف منصب عمل مع مطلع سنة 2020 من خلال تقديم عروض عمل بشكل نوعي للوكالات المحلية للتشغيل في دائرة إختصاص ولاية باتنة .
إتفاقية شراكة أخرى مع جامعتي باتنة و مديرية التكوين و التعليم المهنيين ، سيتم من خلالها تكوين 500 طالب جامعي حديثي التخرج من جامعتي الحاج لخضر و مصطفى بن بولعيد في جمهورية كوريا الجنوبية .
و في إطار ذلك فتح مجمع مجمع ڨلوبال ڨروب مسابقة إطمح عبر موقعه الإلكتروني الرسمي لتمكين الطلبة حديثي التخرج من جامعتي الحاج لخضر و مصطفى بن بولعيد من التسجيل حسب التخصصات وشعب التكوين المطلوبة .
يستفيد الناجحون في مسابقة إطمح زيادة على توظيفهم لدى إحدى فروع مجمع ڨلوبال ڨروب من تكوين تقني طبقا للمعايير العالمية ، مدة شهر إلى شهرين ينظم في جمهورية كوريا الجنوبية ليكون بذلك العامل المتحصل على الشهادة العالمية ، مؤهلا مباشرة لمرحلة التصنيع .
تركيز مجمع ڨلوبال ڨروب على توظيف العنصر البشري الناشط في عالم الصناعة و الحرص على احترافية اطاراته بتسخير كل الإمكانيات من تشجيع تكوين و مرافقة لهم و في كل الفروع ليس وليد اللحظة بل هو تكميل لما تم تعميمه من قبل المجمع في مجال التنسيق والتعاون بين كل قطاعات التعليم العالي ، التشغيل ، التكوين المهني و الصناعة ليستجيب بذلك المجمع لمطالب الحكومة في إتاحة الفرص للشباب في مجال الصناعة وتشجيع حاملي الشهادات و ذوي الكفاءات المهنية بالتكوين المحترف ، لامتصاص البطالة و تنويع اليد العاملة .
تجدر الإشارة إلى أن مجمع ڨلوبال ڨروب كان قد وقع في 20 سبتمبر 2017 اتفاقية شراكة مع كل من جامعتي باتنة و مديرية التشغيل لذات الولاية التزم فيها المجمع بتشغيل و تكوين ما لا يقل عن 2500 منصب عمل مبدئيا و قبلها إتفاقية بين مجمع ڨلوبال ڨروب و مديرية التكوين و التعليم المهنيين في 25-02-2018 بباتنة لتكوين و تأطير 1000 عامل من شباب المنطقة في مجال صناعة السيارات بحضور معالي وزير التكوين التعليم المهنيين محمد مباركي حققها المجمع خلال سنة 2018 .

فريق عمل : مدونة التوظيف

قلوبال قروب Global Group

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سلام وعليكم ورحمه الله تعالى …انا طالب جامعي متحصل على شهادة ليسانس في تكنولوجيا معلومات والتوثيق ..من جامعة باتنة هل بإمكاني مشاركه ….0675254604

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى